newstar
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 بركات وأبوتريكة والنحاس علي رأس الغاضبين .. قلق بسبب الشاطر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 63
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

بركات وأبوتريكة والنحاس علي رأس الغاضبين .. قلق بسبب الشاطر Empty
مُساهمةموضوع: بركات وأبوتريكة والنحاس علي رأس الغاضبين .. قلق بسبب الشاطر   بركات وأبوتريكة والنحاس علي رأس الغاضبين .. قلق بسبب الشاطر Icon_minitimeالأحد يونيو 08, 2008 5:11 am

بركات وأبوتريكة والنحاس علي رأس الغاضبين .. قلق بسبب الشاطر , و عرض انجليزي لمتعب


بركات وأبوتريكة والنحاس علي رأس الغاضبين .. قلق بسبب الشاطر 53730734-6106


المصدر : الأخبار

حالة من الغليان وردود فعل غاضبة خلفتها النهاية الحزينة لنجم الأهلي لكرة القدم اسلام الشاطر الذي استبعده الجهاز الفني من قائمة الموسم الجديد ووضعه بين خيارين كلاهما مر الاعتزال أو الرحيل بالانتقال إلي كاظمة الكويتي .

شهدت الساعات التالية للنهاية الحزينة للشاطر احتجاج نجوم الاهلي الكبار علي رأسهم محمد بركات وابوتريكة وعماد النحاس.. وحرص بركات علي عقد جلسة مطولة مع حسام البدري المدرب العام ومدير الكرة الذي اعتاد تكذيب خبر رحيل الشاطر وغيره من نجوم الفريق علي الفضائيات مؤكدا في كل مرة ان الشاطر قيمة وركيزة اساسية لا يمكن الاستغناء عنه..

وقال بركات للبدري بالحرف الواحد إنه يخشي علي نفسه وباقي زملائه النجوم الكبار من تكرار سيناريو الشاطر خاصة ان الاصابة قضاء وقدر وواردة بقوة في عالم الساحرة المستديرة ونقل بركات للبدري استياءه وغضبه هو وغالبية نجوم الفريق من الموقف المفاجئ غير المتوقع من الشاطر .

وأمام ارتفاع حدة الاحتجاج علي قرار استبعاد الشاطر اغلق البدري تليفوناته المحموله مؤكدا للمقربين منه انه خارج القاهرة في زيارة خاصة لابنته في كندا .

علي جانب آخر ألقي خبر اتفاق الاهلي وتعاقده مع ماجد مصطفي ليبرو منتخب فلسطين المحترف في السالمية الكويتي بظلاله علي صخرة الدفاع الاهلاوي وائل جمعة العائد من اعارة باحد الأندية القطرية ولم يحدد الجهاز الفني مصيره حتي الآن خاصة ان التعاقد مع ليبرو جديد يعني قيده في القائمة الافريقية التكميلية ضمن الاماكن الاربعة المتبقية للاهلي ليبقي بها الآن مقعدان بعد التعاقد مع الحارس الفلسطيني رمزي صالح ومواطنه ماجد مصطفي ويعيش وائل جمعة حالة من القلق خوفا من تكرار سيناريو الشاطر .

من ناحية أخري ينتظر الاهلي وصول البطاقة الدولية لنجم الاسماعيلي المحترف في ستراسبورج الفرنسي عبدربه والذي يلعب حاليا ببطاقة مؤقتة للاسماعيلي وذلك بعد قرار الفيفا باحقية ستراسبورج في عبدربه الذي وقع علي عقد رسمي للانتقال للاهلي في وقت سابق وهو ما يؤكد انه من حق الاهلي .

وقال مصدر مسئول في لجنة الكرة انه في حالة تفهم الاسماعيلي للموقف في ظل رغبة الاهلي رسميا التعاقد مع هاني سعيد نجم الاسماعيلي لن يمانع الاهلي في بقاء عبدربه في ناديه.. كما اكد ان هناك اتجاها للاستفادة من صفقة عبدربه غير الراغب في ارتداء الفانلة الحمراء عن طريق بيعه لاحد الاندية الاوروبية التي تقدمت بعروض مغرية للتعاقد مع اللاعب الذي لا يمانع في الاحتراف الخارجي .


ملفات مهمة جدا

تعقد اليوم في السابعة مساء لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي وطارق سليم ومحمود الخطيب اجتماعا مهما لمناقشة العديد من الملفات ووضع النقاط فوق الحروف وحسمها منها البت في عرض انجليزي تلقاه الاهلي رسميا لاحتراف عماد متعب نجم الهجوم من خلال شركة تسويق رياضية وعروض أخري محلية لكل من وائل جمعة واحمد بلال المطلوب في الشرطة واحمد شديد قناوي ومصطفي شبيطة.. كما تعلن لجنة الكرة قرارها في قطاع الناشئين..

وارتفعت أسهم احمد ماهر في البقاء مديرا للقطاع لكن هناك بعض اسماء تري لجنة الكرة ضرورة وجودها بفرق الناشئين سيتم اضافتها بدلا من مدربين آخرين لاترقي سيرهم الذاتية للتدريب في الاهلي وهم كثرة بالقطاع ومدرسة الكرة التي انخفض اجمالي عدد المواهب فيها من 200 لاعب إلي 75 لاعبا وهي دلالة خطيرة تتنافي مع طبيعة التعامل مع البراعم المفترض ان يتم توسيع قاعدتهم لدقة الاختيار من خلال قاعدة عريضة بعد ان تحول الراحلون من ناشئي الاهلي يمثلون عبئا ثقيلا علي ناديهم في الاندية المنافسة التي أصبح شغلها الشاغل خطف مواهب الاهلي الصغار .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://newstar.yoo7.com
 
بركات وأبوتريكة والنحاس علي رأس الغاضبين .. قلق بسبب الشاطر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
newstar :: قسم الرياضة-
انتقل الى: