newstar
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 منظمو حفل هيفاء في البحرين يتعهدون بـ"احتشامها"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rgrg




المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 07/06/2008

منظمو حفل هيفاء في البحرين يتعهدون بـ"احتشامها" Empty
مُساهمةموضوع: منظمو حفل هيفاء في البحرين يتعهدون بـ"احتشامها"   منظمو حفل هيفاء في البحرين يتعهدون بـ"احتشامها" Icon_minitimeالأحد يونيو 08, 2008 11:37 am

المنامة- تعهد القائمون على الحفل، الذي تقيمه الفنانة اللبنانية همنظمو حفل هيفاء في البحرين يتعهدون بـ"احتشامها" 195954 يفاء وهبي في البحرين، بـ"التزامها بالزي المحتشم على
المسرح" بعد استنفار بين نواب إسلاميين دعوا لإلغاء حفل وهبي ومنعها من دخول البلاد.

وتحيي الفنانة اللبنانية المشهورة هيفاء وهبي حفلها في أحد فنادق الخمس نجوم بالعاصمة المنامة غدا وهي ليلة الأول من أيار (مايو)، الذي يصادف إجازة سنوية لتزامنه مع يوم العمال العالمي.

وتمسكت الشركة المنظمة للحفلة بإحياء الحفلة رغم التهديدات التي أطلقها النواب الإسلاميون بالبرلمان البحريني بالتدخل لدى الملك إذا لزم الأمر لإلغاء الحفل ومنع هيفاء وهبي من دخول البلاد، بحسب تقرير أعده الصحافي راشد الغائب ونشرته صحيفة "الوطن" السعودية أمس.

وقال المسؤول الإعلامي لشركة "كونسيرتو الدولية لتنظيم الحفلات" طارق البحار إن الحفلة "ستكون عائلية ووسط جو عائلي ترفيهي يتناسب مع العادات البحرينية".

واستدل البحار بموافقة وزارة الإعلام وترخيصها لإحياء الحفلة في مقابل ضمان الشركة "التزام النجمة هيفاء وهبي بالزي المحتشم على المسرح".

وذكر أن الشركة سبق لها تنظيم حفلات سابقة ولنجوم الفن العربي أمثال أليسا ونانسي في البحرين و"غنتا في البحرين محتشمتين ومحافظتين على كل التقاليد والأعراف".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منظمو حفل هيفاء في البحرين يتعهدون بـ"احتشامها"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
newstar :: قسم اخبار السينما والفنانين-
انتقل الى: